تقييم
451 21
جردت الأمثال الشعبية المرأة من الأهلية و جعلتها مطية تُقاد بــ إمرأة أخرى ..
فـ هل فعلا قادوا لنساء بـــ النساء و البقر بـــ العصا .. 😁 كما قال المثل ..
نتابع حلقة من بودكاست #قالوا_وقلنا .. عبر إذاعة رمز الإلكترونية .. 🎙️
--------
شارك على الشبكات الاجتماعية
رابط المشاركة
شارك بالبريد

لو سمحت تسجيل الدخول لمشاركة هذا webpage بالبريد الالكتروني.

المشاهدات
6334 مجموع المشاهدات
3324 مشاهدات الاعضاء
3052 المشاهدات العامة
الأحداث
451 المعجبين
21 الغير معجبين
0 التعليقات
شارك على الشبكات الاجتماعية
رابط المشاركة
شارك بالبريد

لو سمحت تسجيل الدخول لمشاركة هذا webpage بالبريد الالكتروني.

تقييم
451 21